-->

«إتش تي سي» تطلق نسخة محسنة من هاتف One M9

«إتش تي سي» تطلق نسخة محسنة من هاتف One M9
الكاتب:


أعلنت شركة "إتش تي سي" HTC اليوم الثلاثاء، إلى جانب الهاتف الجديد Butterfly 3، عن نسخة جديدة من هاتفها الذكي One M9+ بنفس مواصفات نسخة الهاتف التي تم إطلاقها في شهر أبريل مع اختلاف بسيط، وأطلقت عليها اسم ون إم9 بلس سوبريم كاميرا One M9+ Supreme Camera.

ولا يختلف الهاتف One M9+ Supreme Camera عن الهاتف One M9+ إلا في الكاميرا التي تأتي بدقة 21 ميجابكسل بدلاً من 20 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى استحداث مثبت صورة بصري OIS وميزة التركيز التلقائي بتقنية الليزر.



وتقول إتش تي سي إن كاميرا الهاتف الجديد قادرة على التركيز بسرعة فائقة لا تتعدى 0.1 ثانية، وهي تأتي مع «حساس ليزر» فوق الكاميرا الخلفية يشبه الكاميرات الثنائية التي جاءت مع أجهزة سابقة للشركة.

وفيما عدا ذلك، يقدم الهاتف One M9+ Supreme Camera شاشة بقياس 5.2 بوصات وبدقة 2560×1440 بكسلًا، ومعالجًا ثماني النواة من نوع MediaTek Helio X10 وبسرعة 2.2 جيجاهرتز، ورامات بحجم 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسعة حتى 2 تيرابايت عن طريق كارت ذاكرة. 



ويملك الجهاز كاميرا أمامية بتقنية “ألترابكسل” UltraPixel الخاصة بإتش تي سي مع فتحة عدسة f/2.0، كما يملك بطارية بسعة 2,840 ميلي أمبيرًا/ساعة، ومكبري صوت بتقنية “بوم ساوند” BoomSound وقارئ للبصمة مدمج مع زرار الـ Home.

ويعمل الهاتف بالإصدار 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد مع الإصدار السابع من واجهة المستخدم “سنس” الخاصة بشركة إتش تي سي. ويأتي بسماكة 9.61 ميليمترات ويزن 168 جرامًا.



ويُتوقع أن تُطلق الشركة هاتفها الذكي الجديد One M9+ Supreme Camera مع نسخة محسنة من تطبيق الكاميرا، على أن يطرح الجهاز اعتبارًا من يوم 6 أكتوبر المقبل في تايوان بسعر يعادل 630 دولار أميركي.