-->

طرق سريعة لتسريع جهاز كمبيوتر ويندوز 10 البطيء

طرق سريعة لتسريع جهاز كمبيوتر ويندوز 10 البطيء
الكاتب:




البحث عن برامج الموارد المتعطشة


وجهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل ببطء لأن شيئا ما يستخدم حتى هذه الموارد. اذا كان تشغيل فجأة أبطأ، قد تكون عملية هارب باستخدام 99٪ من موارد وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك، على سبيل المثال. أو، تطبيق قد يواجه تسرب الذاكرة وتستخدم كمية كبيرة من الذاكرة، مما تسبب في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمبادلة إلى القرص. بالتناوب، تطبيق قد تستخدم القرص الكثير، مما تسبب في تطبيقات أخرى لإبطاء عندما تحتاج إلى تحميل البيانات من أو حفظه إلى القرص.

لمعرفة، افتح إدارة المهام. يمكنك بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام وحدد "إدارة المهام" الخيار أو اضغط Ctrl + Shift + الهروب لفتحه.على ويندوز 8، 8.1، و 10، إدارة المهام الجديد يوفر واجهة ترقية التطبيقات التي اللون رموز باستخدام الكثير من الموارد. انقر على "وحدة المعالجة المركزية"، "الذاكرة"، و "" رؤوس قرص لفرز القائمة حسب التطبيقات التي تستخدم معظم الموارد. إذا كان أي تطبيق يستخدم الكثير من الموارد، قد ترغب في إغلاقه بشكل طبيعي - إذا كنت لا تستطيع، وتحديده هنا وانقر على "إنهاء المهمة" لإجبارها على إغلاق.



إغلاق برامج علبة النظام

العديد من التطبيقات تميل لتشغيل في علبة النظام، أو منطقة الإعلام. هذه التطبيقات غالبا ما تطلق عند بدء التشغيل والبقاء قيد التشغيل في الخلفية ولكن بقيت مخفية وراء رمز السهم للأعلى في الركن الأيسر السفلي من الشاشة. انقر على أيقونة السهم للأعلى بالقرب من علبة النظام انقر بزر الماوس الأيمن فوق أي التطبيقات التي لا تحتاج تعمل في الخلفية، وإغلاقها لتحرير الموارد.



تعطيل برامج بدء التشغيل

والأفضل من ذلك، ومنع تلك التطبيقات من إطلاق عند بدء التشغيل لحفظ الذاكرة وحدة المعالجة المركزية دورات، فضلا عن تسريع عملية تسجيل الدخول.

على ويندوز 8، 8.1، و 10، وهناك الآن مدير بدء التشغيل في إدارة المهام يمكنك استخدامها لإدارة برامج بدء التشغيل. بزر الماوس الأيمن فوق شريط المهام وحدد "إدارة المهام" أو اضغط على Ctrl + العالي + الهروب لإطلاقه. انقر فوق علامة التبويب بدء التشغيل لبدء تشغيل التطبيقات وتعطيل كنت لا تحتاج إليها. ويندوز سوف اقول لك مفيد التطبيقات التي تبطئ عملية بدء التشغيل الخاص بك أكثر من غيرها.



تخفيض الرسوم المتحركة

يستخدم Windows عدد غير قليل من الرسوم المتحركة، ويمكن لهذه الرسوم المتحركة جعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يبدو أبطأ قليلا. على سبيل المثال، يمكن ل Windows تصغير وتكبير النوافذ على الفور إذا تم تعطيل الرسوم المتحركة المرتبطة بها.

لتعطيل الرسوم المتحركة، اضغط على مفتاح Windows + X أو انقر بزر الماوس الأيمن فوق الزر ابدأ واختر "النظام". انقر على "إعدادات النظام المتقدمة" على اليسار، ثم انقر فوق الزر "إعدادات" تحت الأداء. اختر "الضبط للحصول على أفضل أداء" تحت تأثيرات بصرية لتعطيل جميع الرسوم المتحركة، أو حدد "العرف" وتعطيل الحركات الفردية التي لا تريد أن ترى. على سبيل المثال، قم بإلغاء "ويندوز تحريك عند التقليل من وتعظيم" لتعطيل تصغير وتكبير الصور المتحركة.



تخفيف متصفح الويب الخاص بك

هناك فرصة جيدة كنت تستخدم متصفح الويب الخاص بك كثيرا، لذلك قد يكون متصفح الويب الخاص بك فقط بطيئة بعض الشيء. انها فكرة جيدة لاستخدام بعض كامتداد المتصفح، أو إضافات، ممكن - تلك تباطؤ متصفح الويب الخاص بك، ويؤدي إلى استخدام المزيد من الذاكرة.

الذهاب إلى ملحقات متصفح الويب الخاص بك أو الوظائف الإضافية مدير وإزالة الإضافات التي لا تحتاج إليها. يجب عليك أن تنظر أيضا تمكين انقر للعب المكونات الإضافية. ومنع فلاش والمحتويات الأخرى من التحميل منع فلاش محتوى غير مهم من استخدام الوقت وحدة المعالجة المركزية.