-->

تسريب معلومات حول الجهاز الجديد iPad Pro من أبل

تسريب معلومات حول الجهاز الجديد iPad Pro من أبل
الكاتب:


نيويورك / تحدثت بعض المواقع على الإنترنت تقريراً جديداً حول جهاز أبل المنتظر iPad Pro ، كان على رأسها موقع AppSee لتحليل البيانات.

وقال الموقع إن سجلات الشركة أظهرت وجود جهاز جديد يحمل الاسم iPad6,8، وأن هذا الجهاز الجديد سيأتي بشاشة قياسها يتراوح بين 12.3 و 12.9 إنش وبدقة 2732×2048 بيكسل.

يذكر هنا أن الشائعات كانت منذ فترة طويلة تدور حول وجود جهاز جديد من أبل يحمل اسم iPad Pro، ويتم الحديث داخل شركة أبل عن طرازات iPad Pro بالاسم الرمزي J98 وJ99.

وبحسب الموقع فإن قياس الشاشة مع الدقة المقترحة يعني أن الشاشة ستأتي بكثافة بيكسلات تبلغ 263 بيكسل بالإنش الواحد، وهو نفس كثافة البيكسلات الخاص بأجهزة iPad العاملة بشاشة Retina.

ورصد التقرير أن جهاز iPad6,8 كان يعمل بنظام iOS 9.1، مما يعني أنه لن يصدر مع هاتفي iPhone 6S وiPhone 6S Plus في الشهر القادم، ومن المتوقع أن يعمل الجهاز الجديد بمعالج Apple A9X، وسيدعم مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت.

وتشير التوقعات إلى أن أبل ستقوم بالكشف عن iPad Pro خلال حدث أبل الإعلامي في أكتوبر، بينما سيخصص الحدث في شهر سبتمبر والمتوقع أن يكون في 9 سبتمبر للإعلان عن هاتفي iPhone 6S وiPhone 6S Plus، إلى جانب تلفزيون آبل الجديد Apple TV.